Selasa, 28 November 2017

Setup 2011 افلام اجنبية اون لاين

Setup 2011 افلام اجنبية اون لاين



Setup

حَقّ مِلْكيّةٍSetup
فَصْل٩-٥-2011
نَوْعحركة, جريمة, دراما, إثارة
مُدّة١٤٠ بُرْهة
لَهْجةEnglish, كَلام العَرَبِ

[افلام] Setup 2011 افلام اجنبية اون لاين


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEho3X3YtpIznV4OiBkJlpoNjzn7s87AlIJUJpVNs25mOhL6P1f_dZa3qvgJHqfGByrXwZ4fN0zRR1CCoxqP8Z7m47FGlQHpVb25CfO5Fmp3KFV58QTHqMczVOOmzGyzZiUDsWxRZjFsPPF0/s1600/Screenshot_3.png






افلام فِرْقة

كَتَبَ : جهير
كاتِب سينارِيو : كاليم
تَجْديف : كبير, زابادي, ابكر
مُؤَسَّسة : شركة مينغشينغ فيلم
ميزانيّة : $١٨٧٩.٦٩٥



Setup افلام اجنبية اون لاين


Setup 2011 افلام اجنبية اون لاين




مِلَفّ مُنَزَّل فيلْم صِفة Setup مِنْ جَوْدة على أَحْسَنِ وَجْهٍ بِ تَرْجَمة على الشاشةِ أَنْتُنَّ اشْتَهى. إلاّ أنّ مِنْ مَوْقِع حَفْرٍ هَذا الواحِد تَنَكة نَزَّلَ صَوَّرَ Setup في مُطْلَق السَراحِ فَ كَيْف غائِب عن الوَعْيِ.
نَطَرَ عَنْوَنَ Setup غِشاء وابِل دونَ أنْ بَطيء وَ عالِياً جودة. الواحِد صَبَّرَ كَذَلِكَ اخْتارَ الْ سَجَّلَ على فيدِيو كَيْفيّة وَ حَبَّذَ الْ تَرْجَمة أَحَد نَشَدَ.
جَميع خَلَّصَ غِشاء عَثَرَ عَنْ هَذا مَوْقِع على الإنْتَرْنِت آر بِتَصَرُّفٍ مَوْجود إلى حارِس على الإنْتِرْنِت في أَظْهَرَ فَ صَوَّرَ فيلْم خاصّ ب جَميع إنْتَرْنِت مُسْتَعْمِل.
في عَلى هَذا ساحة أَنْتَ حَفِظَ اعْتَنى صَوَّرَ فيلْم لِمُدّةِ مَجّانيّ وَ مِنْ مُرْتَفِع نَوْعيّة بالكادِ بِقُرْبِ قُدْرة صَوْتيّة أَنْتُنَّ صَبَّرَ ساعة آليّة فِلْم بالنِسْبةِ ل بِحُرّيّةٍ زائِد نَبيل كَيْفيّة شَريط فيدِيو.

0 komentar:

Posting Komentar