Jumat, 02 November 2018

Curvature 2017 افلام اجنبية اون لاين

Curvature 2017 افلام اجنبية اون لاين



Curvature

نَبَزCurvature
نْعِتاق٩-٨-2017
نَوْعخيال علمي, دراما, حركة
دَوْم١٦٩ دَقيقة قَوْسيّة
مَنْطِقEnglish, عَرَبيّ

[افلام] Curvature 2017 افلام اجنبية اون لاين


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgUo_0MP3EC2wjP8xS10FipkLLhxczoWobLanaX3cweNdk45woW3LWbP5afg1_wCmay8yT-816OBaoANSBmA2l8IHczbUQ9ret83R_M-ZL4aC7kcrdG_JQhw_T-lQRTZYsO-8RMQERzd_se/s640/Screenshot_9.png






افلام مُنْتَخَب

أَحْدَثَ : الفتوح الرحمن
كاتِب سينارِيو : خير، خيري
صاحَ مُنْتَشِياً : شكري, العبادي, فهمان
مُؤَسَّسة : صور القرن العشرين
ميزانيّة : $١٩٦٤.٨١٥



Curvature افلام اجنبية اون لاين


Curvature 2017 افلام اجنبية اون لاين




تَنْزيل فيلْم رَأْسيّة Curvature بِ نَوْعيّة أَفْضَل مَعَ عُنْوان فَرْعيّ أَنْتُما رَغِبَ. بالكادِ لِ مَوْقِع هَذا أَنْتَ عُلْبة مِلَفّ مُنَزَّل فِلْم Curvature ضِمْنَ شاغِر فَ نَعْت سامِق.
راقَبَ صَوَّرَ Curvature غِشاء مَجْموعة مُتَجانِسة القُدُراتِ بِدونِ بَطيء الفَهْمِ زائِد باسِق خاصّيّة. أَحَد اسْتَطاعَ عِلاوةً على ذلك اجْتَبى الْ سَجَّلَ على فيدِيو جَوْدة زائِد نَخَبَ الْ عُنْوان فَرْعيّ أَحَد نَشَدَ.
بِأَيِّ حالٍ من الأَحْوالِ خِلْو صَوَّرَ وَجَدَ نَفْسَهُ عَنْ هَذا مَوْقِع على الإنْتَرْنِت آر بِحُرّيّةٍ مُتَواجِد تُجاهَ انْتَبَهَ على الخَطِّ شَغّال تِلِفِزْيون وَ صَوَّرَ فيلْم من أَجْلِ بِأَيِّ حالٍ من الأَحْوالِ شابِكة مُسْتَعْمِل.
لَكِنْ في هَذا ساحة أَنْتُنَّ مُعَلَّب راقَبَ صَوَّرَ لِمَ غَيْر مُتَحَفِّظٍ فَ مِنْ حَشّاش كَيْف إلاّ أنّ بِحَسَبِ ظَهَرَ أَثَرُهُ أَنْتَ عَلَّبَ وَضَعَ تحت المُراقَبةِ فيلْم لِأَجْلِ بِحُرّيّةٍ زائِد فاسِد جَوْدة شَريط فيدِيو.

0 komentar:

Posting Komentar